Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الزكاة والضريبة والجمارك - دمج الزكاة والدخل Ùˆ الجمارك في هيئة واحدة مجلة رواد الأعمال, وتهدف المنصة، حسب بيان هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، إلى زيادة نسب الالتزام الطوعي لدى المكلفين من قطاع الأعمال، والإسهام في رفع الوعي حيال آليات حساب الزكاة لدى فاحصي الهيئة والمكلفين والتسهيل على المحاسبين بذكر تصنيفات البنود الزكوية وطريقة معاملة الهيئة لها؛ من.

الزكاة والضريبة والجمارك - دمج الزكاة والدخل Ùˆ الجمارك في هيئة واحدة مجلة رواد الأعمال, وتهدف المنصة، حسب بيان هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، إلى زيادة نسب الالتزام الطوعي لدى المكلفين من قطاع الأعمال، والإسهام في رفع الوعي حيال آليات حساب الزكاة لدى فاحصي الهيئة والمكلفين والتسهيل على المحاسبين بذكر تصنيفات البنود الزكوية وطريقة معاملة الهيئة لها؛ من.. يمارس مجلس إدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك صلاحيته المنصوص عليها في الفقرة (12) من المادة (الخامسة) من تنظيم الهيئة بالاتفاق مع وزارة المالية ومركز تنمية الإيرادات غير النفطية، وذلك إلى حين صدور لائحة ممارسة الهيئات والمؤسسات العامة وما في حكمها فرض المقابل. تقوم الجمارك السعودية بفرض ضريبة القيمة المضافة على الواردات و تخضع لإجراءاتها أي تعديلات على البيان الجمركي تتم من من خلال الجمارك، و لكن في حال تم سداد ضريبة قيمة مضافة بالزيادة عن طريق. الهيئة المعنية بالقيام بأعمال جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب والجمارك، وتحقيق أعلى درجات التزام المنشآت بالواجبات المفروضة عليهم، وفقًا لأفضل الممارسات، وبكفاءة عالية. The latest tweets from @zatca_sa وأوضحت الهيئة أن الوظائف المتاحة على النحو التالي:

وحثت الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عبر الموقع الإلكتروني، تجنباً لغرامة التخلف عن تقديم الإقرار في مدته المحددة، بواقع 5% كحد أدنى و25% كحد أقصى من قيمة الضريبة التي كان يتعين على المكلف الإقرار بها. 6 أهداف لمشاريع تطوير المنافذ البرية عددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، 6 أهداف مشاريع تطوير المنافذ البرية تحت إشراف وتوجيه الهيئة العامة للجمارك السعودية بالشراكة مع جهات في القطاعين العام والخاص. مع الموارد البشرية ومدير التوظيف. تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، من ضبط وإحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكوكايين المخدرة، بلغت أكثر من (1.7) كيلوجرامًا، حيث عُثر عليها مُخبأة في أحد الطرود الواردة للمملكة. الهيئة العامة للزكاة والدخل (مصلحة الزكاة والدخل سابقا) هى إحدى الجهات الحكومية التي تهدف الى جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب، وتوفير خدمات عالية الجودة للمكلفين.

السماح لـ الزكاة والضريبة والجمارك الاستعانة بـ الخاص لإدارة الأعمال المساندة صحافة الجديد اخبار عربية
السماح لـ الزكاة والضريبة والجمارك الاستعانة بـ الخاص لإدارة الأعمال المساندة صحافة الجديد اخبار عربية from almnatiq.net
للانضمام لعائلة الجمارك السعودية 7 خطوات. مرحلة جديدة في مسيرة الزكاة والضريبة والجمارك لتكون المملكة مركزًا لوجستيًا عالميًا وذات تنافسية عالية عبر خلق تكامل جديد بين القطاعات الزكوية والضريبية والجمركية؛ تسهيلاً لممارسة الأعمال وحمايةً للأمن الوطني لاقتصاد مزدهر. أطلقت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك منصة البنود الزكوية بغرض تمكين المحاسبين والمختصين من التعرف على المعالجات الزكوية لبنود قائمة المركز المالي، وفقاً للائحة التنفيذية لجباية الزكاة وقواعد حساب زكاة أنشطة التمويل. أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر (80) وظيفة شاغرة للجنسين بالرياض وذلك وفق التفاصيل والشروط المبينة ادناه: وأوضحت أن الوظائف المتاحة لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل. The latest tweets from @zatca_sa يمارس مجلس إدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك صلاحيته المنصوص عليها في الفقرة (12) من المادة (الخامسة) من تنظيم الهيئة بالاتفاق مع وزارة المالية ومركز تنمية الإيرادات غير النفطية، وذلك إلى حين صدور لائحة ممارسة الهيئات والمؤسسات العامة وما في حكمها فرض المقابل. جميع المنافسات المعلنة في هذه الصفحة مطروحة عبر منصة اعتماد.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك هي هيئة حكومية سعودية تأسست بقرار مجلس الوزراء السعودي الصادر في 4 مايو 2021 الموافق 23 رمضان 1442، بدمج الهيئة العامة للزكاة والدخل مع الهيئة العامة للجمارك تحت مسمى هيئة الزكاة والضريبة.

وحثت الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عبر الموقع الإلكتروني (gazt.gov.sa)، تجنباً لغرامة التخلف عن تقديم الإقرار في مدته المحددة، بواقع 5% كحد أدنى و 25% كحد أقصى. استقبل معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر يونيو الجاري، سعادة القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مارتينا سترونغ جميع المنافسات المعلنة في هذه الصفحة مطروحة عبر منصة اعتماد. The latest tweets from @zatca_sa وحثت «الزكاة والضريبة والجمارك» المكلفين من قطاع الأعمال على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عبر الموقع الإلكتروني (gazt.gov.sa)، تجنباً لغرامة التخلف عن تقديم الإقرار في مدته المحددة، بواقع 5% كحد أدنى و 25% كحد أقصى من قيمة الضريبة التي كان يتعين على المكلف الإقرار بها. وحثت الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عبر الموقع الإلكتروني، تجنباً لغرامة التخلف عن تقديم الإقرار في مدته المحددة، بواقع 5% كحد أدنى و25% كحد أقصى من قيمة الضريبة التي كان يتعين على المكلف الإقرار بها. أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر (80) وظيفة شاغرة للجنسين بالرياض وذلك وفق التفاصيل والشروط المبينة ادناه: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك هي هيئة حكومية سعودية تأسست بقرار مجلس الوزراء السعودي الصادر في 4 مايو 2021 الموافق 23 رمضان 1442، بدمج الهيئة العامة للزكاة والدخل مع الهيئة العامة للجمارك تحت مسمى هيئة الزكاة والضريبة. التحصين شرط لدخول المنافذ الجمركية. مع الموارد البشرية ومدير التوظيف. اشترطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على عملائها ومكلفيها أن يكونوا محصنين للدخول إلى المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية، وكذلك مقار الهيئة وفروعها في مختلف مدن ومناطق المملكة، مع إبراز. ودعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن ضريبة الاستقطاع، إلى التواصل معها عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام. دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين للأنظمة الضريبية إلى الاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية قبل نهاية شهر يونيو الجاري، حيث تعد المبادرة إحدى مبادرات الهيئة الهادفة إلى تخفيف الأثر المالي والاقتصادي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم أمرًا ملكيًّا بتعيين سهيل بن محمد بن عبدالعزيز أبانمي محافظًا لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك بمرتبة وزير. جميع المنافسات المعلنة في هذه الصفحة مطروحة عبر منصة اعتماد. الهيئة المعنية بالقيام بأعمال جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب والجمارك، وتحقيق أعلى درجات التزام المنشآت بالواجبات المفروضة عليهم، وفقًا لأفضل الممارسات، وبكفاءة عالية. مع الموارد البشرية ومدير التوظيف. مرحلة جديدة في مسيرة الزكاة والضريبة والجمارك لتكون المملكة مركزًا لوجستيًا عالميًا وذات تنافسية عالية عبر خلق تكامل جديد بين القطاعات الزكوية والضريبية والجمركية؛ تسهيلاً لممارسة الأعمال وحمايةً للأمن الوطني لاقتصاد مزدهر.

الزكاة والضريبة والجمارك تحصل على شهادة الآيزو في استمرارية الأعمال الجلسة الصحفية
الزكاة والضريبة والجمارك تحصل على شهادة الآيزو في استمرارية الأعمال الجلسة الصحفية from i0.wp.com
تقوم الجمارك السعودية بفرض ضريبة القيمة المضافة على الواردات و تخضع لإجراءاتها أي تعديلات على البيان الجمركي تتم من من خلال الجمارك، و لكن في حال تم سداد ضريبة قيمة مضافة بالزيادة عن طريق. أكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك استمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1442هـ, في جميع منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية؛ بما يضمن إنهاء الإجراءات الجمركية لجميع الواردات والصادرات خلال الإجازة، وبما يُسهم في تيسير حركة التبادل التجاري وضمان تدفق. أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر (80) وظيفة شاغرة للجنسين بالرياض وذلك وفق التفاصيل والشروط المبينة ادناه: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن عن توفر 80 وظيفة شاغرة. وتهدف المنصة، حسب بيان هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، إلى زيادة نسب الالتزام الطوعي لدى المكلفين من قطاع الأعمال، والإسهام في رفع الوعي حيال آليات حساب الزكاة لدى فاحصي الهيئة والمكلفين والتسهيل على المحاسبين بذكر تصنيفات البنود الزكوية وطريقة معاملة الهيئة لها؛ من. وأوضحت الهيئة أن الوظائف المتاحة على النحو التالي: يمارس مجلس إدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك صلاحيته المنصوص عليها في الفقرة (12) من المادة (الخامسة) من تنظيم الهيئة بالاتفاق مع وزارة المالية ومركز تنمية الإيرادات غير النفطية، وذلك إلى حين صدور لائحة ممارسة الهيئات والمؤسسات العامة وما في حكمها فرض المقابل. الهيئة العامة للزكاة والدخل (مصلحة الزكاة والدخل سابقا) هى إحدى الجهات الحكومية التي تهدف الى جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب، وتوفير خدمات عالية الجودة للمكلفين.

أطلقت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك منصة البنود الزكوية بغرض تمكين المحاسبين والمختصين من التعرف على المعالجات الزكوية لبنود قائمة المركز المالي، وفقاً للائحة التنفيذية لجباية الزكاة وقواعد حساب زكاة أنشطة التمويل.

6 أهداف لمشاريع تطوير المنافذ البرية عددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، 6 أهداف مشاريع تطوير المنافذ البرية تحت إشراف وتوجيه الهيئة العامة للجمارك السعودية بالشراكة مع جهات في القطاعين العام والخاص. The latest tweets from @zatca_sa دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين للأنظمة الضريبية إلى الاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية قبل نهاية شهر يونيو الجاري، حيث تعد المبادرة إحدى مبادرات الهيئة الهادفة إلى تخفيف الأثر المالي والاقتصادي تقوم الجمارك السعودية بفرض ضريبة القيمة المضافة على الواردات و تخضع لإجراءاتها أي تعديلات على البيان الجمركي تتم من من خلال الجمارك، و لكن في حال تم سداد ضريبة قيمة مضافة بالزيادة عن طريق. ترحّب هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بحديثي التخرّج الذين يطمحون ببدء مسارهم المهني في بيئة عمل محفّزة على النمو والإبداع، والتعلّم المستمرّ؛ وذلك من خلال توفير فرص العمل في مختلف المجالات. أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين. وحثت «الزكاة والضريبة والجمارك» المكلفين من قطاع الأعمال على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عبر الموقع الإلكتروني (gazt.gov.sa)، تجنباً لغرامة التخلف عن تقديم الإقرار في مدته المحددة، بواقع 5% كحد أدنى و 25% كحد أقصى من قيمة الضريبة التي كان يتعين على المكلف الإقرار بها. هيئة الزكاة والضريبة والجمارك هي هيئة حكومية سعودية تأسست بقرار مجلس الوزراء السعودي الصادر في 4 مايو 2021 الموافق 23 رمضان 1442، بدمج الهيئة العامة للزكاة والدخل مع الهيئة العامة للجمارك تحت مسمى هيئة الزكاة والضريبة. مع الموارد البشرية ومدير التوظيف. وتهدف المنصة، حسب بيان هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، إلى زيادة نسب الالتزام الطوعي لدى المكلفين من قطاع الأعمال، والإسهام في رفع الوعي حيال آليات حساب الزكاة لدى فاحصي الهيئة والمكلفين والتسهيل على المحاسبين بذكر تصنيفات البنود الزكوية وطريقة معاملة الهيئة لها؛ من. ودعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن ضريبة الاستقطاع، إلى التواصل معها عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام. أطلقت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك منصة البنود الزكوية بغرض تمكين المحاسبين والمختصين من التعرف على المعالجات الزكوية لبنود قائمة المركز المالي، وفقاً للائحة التنفيذية لجباية الزكاة وقواعد حساب زكاة أنشطة التمويل. الهيئة المعنية بالقيام بأعمال جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب والجمارك، وتحقيق أعلى درجات التزام المنشآت بالواجبات المفروضة عليهم، وفقًا لأفضل الممارسات، وبكفاءة عالية.

أكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك استمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1442هـ, في جميع منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية؛ بما يضمن إنهاء الإجراءات الجمركية لجميع الواردات والصادرات خلال الإجازة، وبما يُسهم في تيسير حركة التبادل التجاري وضمان تدفق. تقوم الجمارك السعودية بفرض ضريبة القيمة المضافة على الواردات و تخضع لإجراءاتها أي تعديلات على البيان الجمركي تتم من من خلال الجمارك، و لكن في حال تم سداد ضريبة قيمة مضافة بالزيادة عن طريق. ترحّب هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بحديثي التخرّج الذين يطمحون ببدء مسارهم المهني في بيئة عمل محفّزة على النمو والإبداع، والتعلّم المستمرّ؛ وذلك من خلال توفير فرص العمل في مختلف المجالات. دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين للأنظمة الضريبية إلى الاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية قبل نهاية شهر يونيو الجاري، حيث تعد المبادرة إحدى مبادرات الهيئة الهادفة إلى تخفيف الأثر المالي والاقتصادي وحثت الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عبر الموقع الإلكتروني (gazt.gov.sa)، تجنباً لغرامة التخلف عن تقديم الإقرار في مدته المحددة، بواقع 5% كحد أدنى و 25% كحد أقصى.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن انطلاق التقديم برنامج بناء الكفاأت للرجال والنساء
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن انطلاق التقديم برنامج بناء الكفاأت للرجال والنساء from i.servimg.com
دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين للأنظمة الضريبية إلى الاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية قبل نهاية شهر يونيو الجاري، حيث تعد المبادرة إحدى مبادرات الهيئة الهادفة إلى تخفيف الأثر المالي والاقتصادي مع الموارد البشرية ومدير التوظيف. جميع المنافسات المعلنة في هذه الصفحة مطروحة عبر منصة اعتماد. وتهدف المنصة، حسب بيان هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، إلى زيادة نسب الالتزام الطوعي لدى المكلفين من قطاع الأعمال، والإسهام في رفع الوعي حيال آليات حساب الزكاة لدى فاحصي الهيئة والمكلفين والتسهيل على المحاسبين بذكر تصنيفات البنود الزكوية وطريقة معاملة الهيئة لها؛ من. الهيئة العامة للزكاة والدخل (مصلحة الزكاة والدخل سابقا) هى إحدى الجهات الحكومية التي تهدف الى جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب، وتوفير خدمات عالية الجودة للمكلفين. مرحلة جديدة في مسيرة الزكاة والضريبة والجمارك لتكون المملكة مركزًا لوجستيًا عالميًا وذات تنافسية عالية عبر خلق تكامل جديد بين القطاعات الزكوية والضريبية والجمركية؛ تسهيلاً لممارسة الأعمال وحمايةً للأمن الوطني لاقتصاد مزدهر. أكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك استمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1442هـ, في جميع منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية؛ بما يضمن إنهاء الإجراءات الجمركية لجميع الواردات والصادرات خلال الإجازة، وبما يُسهم في تيسير حركة التبادل التجاري وضمان تدفق. تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، من ضبط وإحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكوكايين المخدرة، بلغت أكثر من (1.7) كيلوجرامًا، حيث عُثر عليها مُخبأة في أحد الطرود الواردة للمملكة.

تقوم الجمارك السعودية بفرض ضريبة القيمة المضافة على الواردات و تخضع لإجراءاتها أي تعديلات على البيان الجمركي تتم من من خلال الجمارك، و لكن في حال تم سداد ضريبة قيمة مضافة بالزيادة عن طريق.

التحصين شرط لدخول المنافذ الجمركية. أطلقت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك منصة البنود الزكوية بغرض تمكين المحاسبين والمختصين من التعرف على المعالجات الزكوية لبنود قائمة المركز المالي، وفقاً للائحة التنفيذية لجباية الزكاة وقواعد حساب زكاة أنشطة التمويل. أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين. دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين للأنظمة الضريبية إلى الاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية قبل نهاية شهر يونيو الجاري، حيث تعد المبادرة إحدى مبادرات الهيئة الهادفة إلى تخفيف الأثر المالي والاقتصادي وحثت «الزكاة والضريبة والجمارك» المكلفين من قطاع الأعمال على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عبر الموقع الإلكتروني (gazt.gov.sa)، تجنباً لغرامة التخلف عن تقديم الإقرار في مدته المحددة، بواقع 5% كحد أدنى و 25% كحد أقصى من قيمة الضريبة التي كان يتعين على المكلف الإقرار بها. The latest tweets from @zatca_sa للانضمام لعائلة الجمارك السعودية 7 خطوات. عقدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ورشة عمل لتوعية قطاع الأعمال بنظام الفوترة الإلكترونية (فاتورة) الذي سيدخل حيز التنفيذ الإلزامي اعتبارًا من 4 ديسمبر 2021م، وبلغ عدد المشاركين في الورشة الافتراضية أكثر من ألف مشارك. ودعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن ضريبة الاستقطاع، إلى التواصل معها عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام. 6 أهداف لمشاريع تطوير المنافذ البرية عددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، 6 أهداف مشاريع تطوير المنافذ البرية تحت إشراف وتوجيه الهيئة العامة للجمارك السعودية بالشراكة مع جهات في القطاعين العام والخاص. استقبل معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر يونيو الجاري، سعادة القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مارتينا سترونغ مرحلة جديدة في مسيرة الزكاة والضريبة والجمارك لتكون المملكة مركزًا لوجستيًا عالميًا وذات تنافسية عالية عبر خلق تكامل جديد بين القطاعات الزكوية والضريبية والجمركية؛ تسهيلاً لممارسة الأعمال وحمايةً للأمن الوطني لاقتصاد مزدهر. هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن عن توفر 80 وظيفة شاغرة.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك هي هيئة حكومية سعودية تأسست بقرار مجلس الوزراء السعودي الصادر في 4 مايو 2021 الموافق 23 رمضان 1442، بدمج الهيئة العامة للزكاة والدخل مع الهيئة العامة للجمارك تحت مسمى هيئة الزكاة والضريبة الزكاة. وحثت الزكاة والضريبة والجمارك المكلفين من قطاع الأعمال على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عبر الموقع الإلكتروني، تجنباً لغرامة التخلف عن تقديم الإقرار في مدته المحددة، بواقع 5% كحد أدنى و25% كحد أقصى من قيمة الضريبة التي كان يتعين على المكلف الإقرار بها.